النصر للطاقة الشمسية

سياسة الخصوصية و حقوق الملكية

الرجاء من جميع زوار موقع النصر للطاقة الشمسية قراءة هذه الصفحة التي تحتوي علي سياسة الخصوصية و حقوق الملكية الفكرية لشركتنا.
من المهم قبل تصفحك أياً من محتويات هذا الموقع قراءة هذه الوثيقة بدقة و عناية ، فهي تتضمن سياسة الخصوصية والأمان وأحكام الاستخدام الخاصة بموقع شركة النصر للطاقة الشمسية ، وستكون الوثيقة القانونية التي تنظم العلاقة التي تترتب عن زيارة هذا الموقع أو تصفحه بأي وسيلة بين شركة النصر وبين زائر الموقع أو متصفحه ،
إن تصفحك أو وصولك إلى أي صفحة، أو حصولك على أي معلومات من هذا الموقع ، يعتبر إقراراً باطلاعك الدقيق على هذه الوثيقة وموافقتك على احترامك والتزامك وتقيدك بما جاء فيها ، لذا عليك في حال عدم موافقتك على كل أو بعض ما تضمنته عدم تصفحك أو تحميلك أي شئ منه .

حقوق الملكية الفكرية لأطراف اخري

جميع بيانات الأشعاع الشمسي و درجات الحرارة المستخدمة في هذا الموقع تم الحصول عليها من قاعدة بيانات الأقمار الصناعية لوكالة الفضاء الأمريكية و طبقا لشروط الأستخدام الخاصة بهم و التي تنص علي اضافة الجملة التالية لبيان هذه الحقوق:

“These data were obtained from the NASA Langley Research Center Atmospheric Science Data Center Surface meteorological and Solar Energy (SSE) web portal supported by the NASA LaRC POWER Project.”
NASA’s Applied Science Program

حقوق الملكية الفكرية لشركة النصر سولر

  1. موقع النصر للطاقة الشمسية (شركة مصرية ذ.م.م) هو nasrsolar.com و يقدم خدماته توافقا مع بند ٢ من قانون حق المؤلف للألفية الرقمية، 17 U.S.C. القسم 512 (“DMCA”).
  2. ما نضعه في هذه الموقع يعبر عن و جهة نظر شركة النصر للطاقة الشمسية و لا تعبر إلا عن عن وجهة نظرنا
  3. نحاول البحث المستمر لنكون على إطلاع دائم بما يحدث من تغير و تطور في مجال الطاقة الشمسية و المتجددة لننقله إليكم بكل تواضع
  4. جميع محتويات موقع النصر للطاقة الشمسية هى من صنعنا نحن و لا نقبل نقلها لأن هذا يعتبر خرقا قانونيا و يستوجب المساَلة القانونية طبقا لقانون حق المؤلف للألفية الرقمية – DMCA
  5. جميع محتويات الموقع مسجلة في ارشيف الأنترنت في الروابط الأتية:
    1. https://web.archive.org/web/https://nasrsolar.com
    2. http://archive.is/nasrsolar.com

    و تعتبر المعلومات الواردة بهذه الأرشيفات الألكترونية فيصل في اي نزاع خاص باختراق لحقوق الملكية لشركة النصر للطاقة الشمسية امام القضاء المصري و الدولي طبقأ للقاعدة الأتية:

    اي نشر او نقل لمحتويات موقع nasrsolar.com باي وسيلة بتاريخ لأحق لتاريخ أرشفة هذه المحتويات في موقع web.archive.org او موقع archive.is هو خرق لحقوق ملكية nasrsolar.com

    في حال حدوث اي نقل لمحتويات الموقع من صور او مقالات او برامج سوف يتم الأتي:

    • ارشفة و تسجيل هذا الخرق في المواقع الألكترونية archive.is و web.archive.org بالتاريخ اللأحق لنشرها بواسطة nasrsolar.com لأثبات حدوث هذا الخرق و تقديم الدليل امام المحاكم, و يعتبر هذا الخرق قد تم فعلأ حتي و ان تم ازالته و حذفه من علي شبكة الأنترنت , طلما هو مسجل علي مواقع الأرشفة المذكورة في اي تاريخ لأحق لتاريخ النشر بواسطة nasrsolar.com
    • تقديم بلاغ الي www.dmca.com لأغلاق موقع و رابط الشخص/المؤسسة التي قامت بنسخ و خرق حقوق ملكية nasrsolar.com
    • أتخاذ جميع التدابير القانونية التي تحمي حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك المطالبة بتعويضات مالية لكل صفحة تم نقلها دون اذن كتابي من شركة النصر للطاقة الشمسية
    • يعتبر زيارة موقع nasrsolar.com موافقة ضمنية علي هذه الشروط و الأحكام

سياسة الخصوصية وبيان سريّة المعلومات

  1. تلتزم شركة النصر سولر بحماية خصوصيتك تبعاً لما جاء في هذه السياسة التي تنطبق على المعلومات المحددة للشخصية التي تجمعها الشركة عبر موقعها الإلكتروني.
  2. عند الاتصال بنا تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم بيانات شخصية , و يتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية ..سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك , ملاحظاتك , أو طلباتك من قبل الشركة .
  3. لن نقوم ببيع , المتاجرة , تأجير , أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذا الموقع. وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.
  4. هذا الموقع يستخدم برنامج Google Analytic للمساعدة في تحليل سلوك زوار الموقع من خلال الكوكيز وهي ملفات نصية توضع على جهاز الكمبيوتر الخاص بالزائر.
    تستخدم Google هذه المعلومات نيابة عن موقع النصر للطاقة الشمسية لغرض إعداد تقارير عن نشاط الموقع.
  5. موقع شركة النصر للطاقة الشمسية على شبكة الإنترنت مشفر باستخدام برمجيات التشفير و بروتوكول SSL, و لذلك يظهر في أعلى نافذة المتصفح قفل مقفل . ويضمن هذا النظام السرية التامة في نقل البيانات وعدم تسريب اي معلومات إلى أطراف ثالثة.
    sslseal
  6. حفاظا علي سلامة بيانات الزوار يتم حماية موقع الشركة باستخدام تكنولوجيا SiteLock و التي تضمن مسح يومي شامل لجميع ملفات الموقع الألكتروني و رصد و منع اي هجوم من الهاكر او الفيروسات
    SiteLock

التعديلات على سياسة الخصوصية و حقوق الملكية

نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة الخصوصية و حقوق الملكية إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً.
آخر تحديث: 5 اكتوبر 2016

stamp©جميع الحقوق محفوظة
- النصر للطاقة الشمسية
- 126 حي 3/4 التجمع الخامس , مصر
- تليفون: 01117777488