النصر للطاقة الشمسية

النصر سولر – من نحن

تأسست النصر سولر ذ.م.م عام 2015 وكان أحد أهم الأهداف التى تسعى إليها منذ نشأتها هو توطين تكنولوجيا الطاقة المتجددة فى بمصر لكي نواكب التوجه العالمي الساعي إلى زيادة مشاركة الطاقة النظيفة كبديل أمثل للطاقة التقليدية

وكيل معتمد لشركة CNBM

CNBM Logo
في اكتوبر 2016 تم توقبع عقد وكالة شركة CNBM الصينية و ذلك بغرض تسويق منتجات الشركة و تقديم الدعم الفني في مجال الطاقة الشمسية.
شركة CNBM هي اكبر شركة مواد بناء في الصين بأجمالي مبيعات تبلغ 35 مليار دولار, و عدد موظفين يبلغ 200 الف موظف.
CNBM Wikipedia
هذه الشركة العملاقة مملوكة للحكومة الصينية و لها قطاع مختص بتصنيع الخلايا الشمسية و مشتملتها. و قد حصلت شركة النصر سولر علي عقد وكالة لتسويق منتجات الطاقة الشمسية عالية الجودة.
CNBMSolar.com
كما للشركة القابضة الصينية شركة مملوكة لها مختصة بتقديم الخدمات الهندسية و المقاولات في مجال تنقية مياه الصرف و تحلية مياه البحر باستخدام تكنولوجيا الطاقة المتجددة.
CNBM Engineering
CNBM Renewable Energy Engineering
و قد حصلت شركة النصر سولر علي عقد لتقديم الخدمات الفنية و الهندسية لأي مشاريع داخل جمهورية مصر العربية في هذا المجال الرائد

شهادات شركة النصر سولر

  • الشركة مقيدة في الأتحاد المصري لمقاولي التشييد و البناء في شعب الأعمال المتكاملة و الأعمال الكهروميكانيكية, الشركة متخصصة في مجال تصميم و تنفيذ المحطات الشمسية المستقلة و المتصلة بالشبكة, بالأضافة الي الطلمبات الشمسية و نظم التسخين و اعمدة الانارة و لوحات الاعلانات
  • الشركة حاصلة علي شهادة تأهيل رقم 180 من وزارة الكهرباء (هيئة تنمية و استخدام الطاقة الجديدة و المتجدة) للعمل في مجال توريد و تركيب و صيانة و تشغيل و ربط أنظمة الخلايا الشمسية بقدرة حتي 500 ك.و و المربوطة بالشبكة الكهربائية العامة. حيث تقوم الشركة بأداء الأعمال التالية للعملاء:
    تقديم عرض يتضمن المواصفات الفنية و القياسية لمكونات نظام الخلايا الشمسية
    الحصول علي الموافقات اللأزمة من شركة توزيع الكهرباء طبقآ للمتطلبات الفنية و القواعد التنظيمية.
    تنفيذ أعمال التركيبات المطلوبة
    تشغيل و اختبار جميع المعدات و تسليم نظم الخلايا الشمسية
    تقديم عقد صيانة فيما بعد انتهاء فترة الضمان الكلية للعميل في حالة طلبه ذلك
  • تضم النصر سولر في قائمة المؤسسين و الأدارة مهندسين ذو خبرة الطويلة في مجال المقاولات و الأستشارات الهندسية, فالأضافة الي اعتماد مجلس الأدارة خطة توسع مستقبلي للهيكل الأداري تشمل تعيين كوادر جديدة من المهندسين و الفنيين المتخصصون في مجال نظم الطاقة الشمسية
  • رؤيتنا هي أن تصبح النصر سولر الشركة الأولى والرائدة في مجال الطاقة المتجددة التي توفر الحل في هذا المجال والتي تتخصص في البيع بالتجزئة وتنفيذ المشاريع الجاهزة.

النصر سولر

نشاط الشرنة:

  • تطوير برامج الحاسب الألي الخاصة بتكنولوجيا الطاقة الشمسية
  • تصميم نظم الطاقة الشمسية
  • الإستشارات الفنية في مجال أنظمة الطاقة الشمسية
  • دراسات الجدوي وإدارة مشاريع الطاقة الشمسية الصغيرة والمتوسطة وسبل التمويل
  • توريد و تركيب و تشغيل و صيانة انظمة الطاقة الشمسية و المتجدد
  • انتاج و توزيع الكهرباء من المصادر المتجددة بنظام FIT
  • المقاولات الكهروميكانيكية المتخصصة
  • استيراد اجهزة و مستلزمات انظمة الطاقة المتجددة
  • التوكيلات التجارية Franshise لمنتجات نظم الطاقة المتجددة
  • صيانة الأنظمة الشمسية وجميع تطبيقات الشركة

إنجازات شركة النصر سولر:

تم تركيب أكثر من 232 كيلو وات حتى الآن فى القاهرة و الأسكندرية فى فترة وجيزة لتشغيل محطات الطاقة الشسمية و طلمبات الرى للمزارعين و تعتبر الشركة ذات الخبرة الأوسع و الإنجاز الأكثر فى نظم الطاقة الشمسية و أعمالنا شاهد على ذلك .

المشروعات المستقبلية

من المشروعات المستقبلية الحصول على موافقات من الجهات الحكومية لإنشاء محطة طاقة شمسية بقدرة 500 كيلو وات / ساعة مملوكة للشركة بتكلفة استثمارية تبلغ حوالي 5 مليون جنيه. و يتم حاليا انهاء دراسات الجدوي الخاصة بالمشروع تمهيدأ للبدء في الخطوات التنفيذية.

stamp©جميع الحقوق محفوظة
- النصر للطاقة الشمسية
- 126 حي 3/4 التجمع الخامس , مصر
- تليفون: 01117777488